Take a fresh look at your lifestyle.

نص معلوماتي قصير – الفراشة

133

نص معلوماتي قصير بعنوان الفراشة وهي إجابة سؤال ضمن المنهاج التعليمي الجديد في دولة الإمارات العربية المتعدة، تحميل مباشر بصيغة PDF

نص معلوماتي قصير

إن سؤال نص معلوماتي قصير هو واحد من الأسئلة التعليمية التي واجهت طلبتنا صعوبة بالغة في الوصول إلى إجابته الصحيحة. ولذلك، يسرنا أن نكون أول من يستعرض لكم الحل النموذجي في مقالنا الآن، كما فعلنا مسبقًا مع جميع الحلول الصحيحة للأسئلة التعليمية. وإليكم الحل الآن.

نص معلوماتي قصير pdf بعنوان الفراشة

الفراشة رغمَ أنها من الحشرات، إلّا أنّها أجملُ الحشرات على الإطلاقِ، حَباها اللهُ بطبيعة رقيقةٍ وساحرة، وألوان زاهية، والكثير من الميزات.

وقد قيل فيها العديد من كلماتِ الشعر والخواطر، وذِكْرُها مُرْتَبطٌ بالفرح والسرور، كما أنها تثير في خیالاتنا مناظر البهجة المنبعثة من الزهور والحدائق، ومنَ الْمَعْرُوفِ أَنّ الفراشاتِ تكثُرُ جدًّا في فصل الربيع، وهي تعيش في جميع أنحاء العالم وتناسبها جميع البيئاتِ.

يصل عدد الفراشات المعروفة أكثرَ مِنْ عِشْرِينَ أَلْفَ نوعِ. وتَسْتَخْدمُ الفراشةُ الكثير من أسلحتها للدفاع عن نفسها ومِنْ بِينِ هَذِهِ الْأَسْلِحَةِ أَنْ
تَلْجَاً للحماية بالألوان، كما تحتمي بأوراق الشجر.

تَمُرُّ دورة حياة الفراشة بأربع مراحل مختلفة وهي البيضةُ اليَرَقةُ ، الشرنقةُ ، ثم تكتملُ لتصبح فراشة زاهية الألوان.

ومن الجدير بالذكر أنه يوجَدُ في دبي حديقةً للفراشات، وهي تجربة جديدة عالمياً وفريدةٌ من نَوعِها، حيثُ تعدّ زيارة حديقة الفراشات أشبه بتجربة سحرية.
تفتح هذه الحديقة أبوابها على مدار العام وتعدّ فراشة المورفو الزرقاء الأكثر شعبيةً في هذه الحديقة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.